جارى تحميل الموقع
21 الأربعاء , أغسطس, 2019
البوابة الالكترونية محافظة القاهرة
الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة المصري بالدوري
24 أبريل 2019
About

     يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم 24 إبريل 2019 قبل ان يغادر الى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق استعداداً لمواجهة المصري المقرر لها الثامنة من مساء الخميس بإستاد المكس ويدخل الجهاز الفني للفريق الأحمر مباراة الغد بطموح العودة للإنتصارات من جديد رغم الغيابات.

 

ويفقد أبناء الرداء الأحمر في تلك المباراة جهود 11 لاعب هم "رمضان صبحي وحسام عاشور ومحمود وحيد ومحمد هاني وكريم نيدفيد ومحمد محمود وسعد الدين سمير واسلام محارب وأحمد الشيخ للإصابة وعمرو السولية ومحمد الشناوي للإنذار الثالث".

 

ورغم الغيابات الكثيرة لكن الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي المدير الفني قرر التعامل مع الواقع ومجموعة اللاعبين المتواجدة لديه حيث سيتم الدفع بعلي لطفي في حراسة المرمى ولا تزال هناك مشاورات مكثفة بين الجهاز الفني حول الدفع بحسين الشحات في مركز الظهير الأيمن على أن يكون أحمد فتحي في وسط الملعب بينما يقود المدير الفني مارتن لاسارتي اتجاهًا آخر وهو الدفع بحمدي فتحي وبجانبه ناصر ماهر وفي الجانب الأيمن أحمد فتحي.

 

واستقر لاسارتي على باقي التشكيل حيث سيدفع بياسر إبراهيم وأيمن أشرف في مركزي قلب الدفاع وعلي معلول وحسين الشحات وحمدي فتحي ومعه احمد فتحي "ناصر ماهر" وصالح جمعة وأجايي وجيرالدو ووليد أزارو.

 

وكشف المدير الفني للاعبيه خلال المحاضرة الرئيسية أمس الطريقة التي سيخوض بها مواجهة الغد أمام المصري وسط حالة من الترقب الشديد خاصة أن اي سقوط ستكون له ردود أفعال سلبية وقال للاعبيه خلال المحاضرة إن المصري سيلعب بخطة متوازنة ما بين الدفاع والهجوم وسيركز بصفة أساسية على غلق منطقة الأجناب التي يتميز بها الاهلي لذا سنلجأ إلى تنويع الطرق الهجومية عبر الكرات البينية لصالح جمعة في عمق المنافسين معتمداً على سرعات وليد أزارو.

 

مصدر الخبر: بوابة أخبار اليوم