جارى تحميل الموقع
27 الخميس , يونيو, 2019
البوابة الالكترونية محافظة القاهرة
مركز المساعدة
ماهي بوابة محافظة القاهرة ؟
 

​البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة هي إحدى العناصر الرئيسية لبرنامج تحديث الإدارة بالعاصمة وهو يهدف إلى إرساء مبدأ الشفافية والحكومة وتحسين أداء الخدمات الجماهيرية التي تقدمها المحافظة وقد تم إنشاء البوابة الالكترونية للمحافظة للتفاعل المباشر بين محافظة القاهرة وكياناتها المختلفة وبين المواطنين والمستثمرين والسائحين لمحافظة القاهرة.

كيف يمكن للبوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة مساعدتي ؟

تحرص البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة على:

  • توفير مجموعة واسعة من نماذج الخدمات التي يحتاجها المواطن وذلك بتوفر نماذج الخدمات التي يقدمها الديوان العام والأحياء والمديريات والخدمات الأكثر انتشارًا.
  • تسهيل الوصول إلى كل الخدمات الإلكترونية الصادرة عن مختلف الكيانات التابعة لها.
  • نشر المناقصات والإعلانات والمزادات للديوان العام والكيانات التابعة له.
ما هي الخدمات الإلكترونية ؟
  • الخدمات الإلكترونية هي الخدمات المتوفرة عبر البوابة الإلكترونية والتي من الممكن الوصول إليها من خلال أيّ جهاز حاسب آلي متصل بشبكة الإنترنت.
  • تعمل البوابة الإلكترونية على تسهيل وإتاحة الوصول إلى الخدمات الإلكترونية الخاصة بمحافظة القاهرة عن طريق الإنترنت دون الحاجة إلى الذهاب شخصيًا للجهة المعنية.
هل يوجد مكتب للمساعدة الفنيّة ؟

نعم، إذا حدث وصادفتك أي مشكلة فنيّة أو مشكلة متعلقة بالمحتوى عند استخدامك للبوابة الإلكترونية ، فإن مركز اتصال البوابة يمكنه مساعدتك على حل هذه المشكلة.

يرجى الاتصال على رقم 23909123 أو استخدام نموذج الشكاوى وطرح المشكلة وسوف يتم الرد عليك خلال 48 ساعة.

ما هي ساعات العمل لمركز الاتصال ؟

​يعمل مركز اتصال البوابة الإلكترونية 8 ساعا ت طيلة أيام الأسبوع ، للاستفسار يرجى الاطِّلاع على معلومات الاتصال الخاصة بالبوابة الإلكترونية والمتوفرة على صفحة اتصل بنا.