جارى تحميل الموقع
2 الأربعاء , ديسمبر, 2020
البوابة الالكترونية محافظة القاهرة
مركز المساعدة
ماهي بوابة محافظة القاهرة ؟
 

​هى الموقع الرسمي لمحافظة القاهرة كما إنها إحدى العناصر الرئيسية لبرنامج تحديث الإدارة بالعاصمة وهو يهدف إلى إرساء مبدأ الشفافية والحكومة وتحسين أداء الخدمات الجماهيرية التي تقدمها المحافظة وقد تم إنشاء البوابة الالكترونية للمحافظة للتفاعل المباشر بين محافظة القاهرة وكياناتها المختلفة وبين المواطنين والمستثمرين والسائحين لمحافظة القاهرة.

كيف يمكن للبوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة مساعدتي ؟

تحرص البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة على:

  • توفير مجموعة واسعة من نماذج الخدمات التي يحتاجها المواطن وذلك بتوفر نماذج الخدمات التي يقدمها الديوان العام والأحياء والمديريات والخدمات الأكثر انتشارًا.
  • تسهيل الوصول إلى كل الخدمات الإلكترونية التي تقدمها محافظة القاهرة.
  • نشر المناقصات والإعلانات والمزادات للديوان العام والكيانات التابعة له.
ما هي الخدمات الإلكترونية ؟
  • الخدمات الإلكترونية هي الخدمات المتوفرة عبر البوابة الإلكترونية والتي من الممكن الوصول إليها من خلال أيّ جهاز حاسب آلي متصل بشبكة الإنترنت.
  • تعمل البوابة الإلكترونية على تسهيل وإتاحة الوصول إلى الخدمات الإلكترونية الخاصة بمحافظة القاهرة عن طريق الإنترنت دون الحاجة إلى الذهاب شخصيًا للجهة المعنية.
هل يوجد مكتب للمساعدة الفنيّة ؟

نعم، إذا حدث وصادفتك أي مشكلة فنيّة أو مشكلة متعلقة بالمحتوى عند استخدامك للبوابة الإلكترونية. يرجى الاتصال على رقم 23909123 أو ارسال شكواك أو مقترحاتك من خلال ايميل البوابة على صفحة اتصل بنا وسوف يتم الرد عليك خلال 48 ساعة عمل. 


ما هي ساعات العمل الرسميه للبوابة الإلكترونية ؟

​يبدأ العمل بالبوابة الإلكترونية من الساعة 8.30 صباحاً حتى الساعة 2.30 ظهراً وذلك خلال أيام الأسبوع من الأحد إلى الخميس.