جارى تحميل الموقع
21 الأحد , يوليو, 2024
البوابة الالكترونية محافظة القاهرة
الهلال الأحمر ينشر فرق الاستجابة للطوارئ في الساحات والميادين
19 يونيو 2024
About

​     قام الهلال الأحمر المصري، برفع درجة الاستعداد القصوى منذ اليوم الأول لعيد الأضحى المبارك ونشر فرق الاستجابة للطوارئ في ساحات المساجد والتجمعات والميادين والمقاصد السياحية من خلال متطوعي الهلال الأحمر المدربين على تقديم أعلى مستويات الرعاية والتدخلات العاجلة وذلك على مستوى الجمهورية.

وأشارت الدكتورة/ آمال إمام القائم بأعمال المدير التنفيذي للهلال الأحمر المصري أن الهلال الأحمر وفق خطة انتشار وتمركز انتشر من خلال ٢٨١ متطوعاً مدربًا في اليوم الأول للعيد في ٤٧ منطقة تجمعات منها ٣٣ مسجدًا و ١٤ مكان عام يدعمه في ذلك أسطول سيارات مجهزة بأحدث الأدوات والتقنيات للتدخل السريع بين الحشود وتقديم التدخلات الأولية اللازمة في مواجهة حالات الإغماء والإجهاد الحراري، مؤكدة جاهزية الفرق الإسعافية للتعامل مع كافة البلاغات الميدانية وتقديم أفضل خدمات الإسعاف الأولية.

وأضافت إمام أنه وفق توجيهات وزيرة التضامن الاجتماعي، تم رفع درجة الاستعداد القصوى بغرفة عمليات الطوارئ المركزية التى تعمل على مدار الساعة لتلقي البلاغات ومتابعة تنفيذ خطة التأمين التى تنفذها فرق الطوارئ بالمحافظات أثناء عيد الأضحى المبارك.

هذا ومع الموجة شديدة الحرارة واصلت فرق المتطوعين نشر التوعية من خلال حملة "صيف آمن" للتوعية بالإسعافات الأولية والتعامل مع الطقس الحار بين رواد التجمعات بالحدائق والمتنزهات والمصايف.

مصدر الخبر: بوابة اخبار اليوم الإلكترونية

محادثة ألية
دائما نشط
أهلاً! الرجاء اختيار الخدمة المطلوبة.
1