جارى تحميل الموقع
21 الأربعاء , أغسطس, 2019
البوابة الالكترونية محافظة القاهرة
جولة تفقدية لمحافظ القاهرة لمشروع الأسمرات "1، 2"
About

     قام اللواء/ خالد عبد العال محافظ القاهرة بجولة تفقدية لحي الأسمرات 1'2 تابع خلالها توافر كافة الخدمات اللازمة لأهالي الأسمرات المنقولين إليها وأشار المحافظ بأن المحافظة لا تألوا جهدًا في توفير كافة الخدمات لتحقيق الإستقرار الكامل لأهالينا المنقولين إليها من خبز وسلع تموينية بأسعار مناسبة ومواصلات مع العمل على توفير فرص عمل من خلال تشجيع القطاع الخاص والعام بإنشاء مراكز تدريب وإنتاج وتأهيل أهالي المنطقة لسوق العمل.

 

وتفقد المحافظ خلال جولته مركز الصناعات النسيجية للملابس الجاهزة والتابع لمصلحة الكفاية الإنتاجية بالتعاون مع أحد مصانع الملابس الجاهزة الشهيرة ويعمل به حاليًا 77 دارس ودارسة من سن "17: 40" سنة من أبناء الأسمرات ويحصل المتدرب خلال فترة التدريب على راتب شهري وتعيينه للعمل بعد حصوله على دبلوم التلمذة الصناعية.

 

كما تفقد المحافظ مصنع إنتاج الملابس الجاهزة والذي يقوم حاليًا بتدريب وتشغيل حوالي 1000 عامل من أبناء الأسمرات وتفقد أيضًا مصنع إنتاج السبح والذي قام بتشغيل 210 فتاة وشاب من أبناء الأسمرات.

 

وتفقد المحافظ إحدى المدارس بالحي وأثني المحافظ خلالها على مبادرة التوافق بين المدارس الخاصة والحكومية التي تنتجها المديرية لتوفير الإحتياجات اللازمة للمدارس الحكومية وتبادل النشاط الطلابي بينهم.

 

مصدر الخبر: إدارة الإعلام، بمحافظة القاهرة