جارى تحميل الموقع
15 الأحد , سبتمبر, 2019
البوابة الالكترونية محافظة القاهرة
شركةجنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء

نبذة عن الشركة:

شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء هي أحد كبرى الشركات الثمانية التي تتولى توزيع الطاقة الكهربائية في جمهورية مصر العربية وتكمن أهمية هذه الشركة في المسئولية التي تضطلع بها حيث أنها تغذى أحياء هامة في محافظة القاهرة " مقر عاصمة الدولة " ومحافظة الجيزة بالكامل.

 

أنشطة شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء

  تختص شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء بالآتى:

  • الإستجابة الفورية لطلبات توصيل الكهرباء للسادة المشتركين نتيجة التوسع العمرانى ( الإستثمارى – السكنى – الصناعى – والزراعى ) ، وكذلك الزيادة المستمرة فى إستهلاك الكهرباء نتيجة إرتفاع مستوى المعيشة ويتم تحقيق ذلك عن طريق تخصيص إعتمادات مالية لتدعيم مكونات الشبكة ( جهد متوسط – جهد منخفض ) والإرتقاء بمستوى الأداء .
  • تحسين مستوى الخدمة والعمل على إستقرار الشبكة ورفع مستوى الجودة  وذلك بالعمل على إنخفاض عدد مرات إنقطاع التيار عن المشتركين وإنخفاض زمن الإنقطاع وقياس الجهود عند المشتركين.
  • تنفيذ برنامج ترشيد الطاقة ، ومساعدة العاملين بالشركة (وكذلك المشتركين) لتنفيذ هذا البرنامج لهم بتوفير المهمات اللازمة لذلك بالتقسيط ( لمبات موفرة للطاقة ).
  • تقديم الإستشارات الفنيه ، وتصميم المشروعات ، وتنفيذها ( عن طريق قطاع الأعمال الخارجية ) وتقديم أى خدمة تطلب من الشركة بأحسن أداء وأقل زمن.
  • تأمين إستمرار وإستقرار الكهرباء عن طريق تخفيض نسبة الأعطال فى الشبكات من خلال تنفيذ ومتابعة برامج الصيانة الوقائية والتفتيش الفنى على أعمال الإصلاح فى الشبكات .
  • تحسين جودة الكهرباء بعمل دراسات إنحدار الجهد فى الضواحى والإرتعاشات فى المناطق الصناعية ، ودراسة التوافقيات فى الشبكة و التحرك السريع لإعادة التيار الكهربائى عند حدوث أى أعطال بالشبكة .

 

 للتواصل مع المسؤلين عن الشركة:

 

 

العنوان:

53 شارع 26 يوليو - القاهرة

تليفون

25766612

 فاكس

-

 

البريد الالكتروني

: scec@cairo.gov.eg

الموقع الإلكتروني

www.scedc.com.eg

 

 مصدر البيان: شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء