هى الموقع الرسمي لمحافظة القاهرة كما إنها إحدى العناصر الرئيسية لبرنامج تحديث الإدارة بالعاصمة وهو يهدف إلى إرساء مبدأ الشفافية والحكومة وتحسين أداء الخدمات الجماهيرية التي تقدمها المحافظة وقد تم إنشاء البوابة الالكترونية للمحافظة للتفاعل المباشر بين محافظة القاهرة وكياناتها المختلفة وبين المواطنين والمستثمرين والسائحين لمحافظة القاهرة.
تحرص البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة على:
نعم، إذا حدث وصادفتك أي مشكلة فنيّة أو مشكلة متعلقة بالمحتوى عند استخدامك للبوابة الإلكترونية. يرجى الاتصال على رقم 23909123 أو ارسال شكواك أو مقترحاتك من خلال ايميل البوابة على صفحة اتصل بنا وسوف يتم الرد عليك خلال 48 ساعة عمل.
يبدأ العمل بالبوابة الإلكترونية من الساعة 9.00 صباحاً حتى الساعة 2.30 ظهراً وذلك خلال أيام الأسبوع من الأحد إلى الخميس كما يمكنكم التواصل عبر القنوات المنشورة على الموقع على مدار الساعة ويتم الرد في خلال 24 ساعة عمل.
الخدمات الالكترونية التي تقدمها البوابة
يمكنكم من خلال هذا اللينك : - https://eduserv.cairo.gov.eg/Kindergarten
يبدأ التقديم إعتباراً من يوم 1 يونيو وحتى 30 يونيو 2023
سيتم إعلان النتيجة من خلال نفس موقع التقديم على اللينك التالي : https://eduserv.cairo.gov.eg/Kindergarten/SearchResult
نعم يمكنك ذلك ويتم إستلامه من مديرية التربية والتعليم بالقاهرة ويكون التقديم على اللينك التالي : https://eduserv.cairo.gov.eg/SuccessStatement
نعم يمكنك ذلك
نعم تم إتاحة التقديم على التحويلات المدرسية من خلال الموقع .. وتكون هذه الخدمة متاحة بعد نتيجة الدور الثاني على اللينك التالي : https://eduserv.cairo.gov.eg/Transfers
يتم تلقي طلبات اعتبارا من 1 يوليو الى 15 اغسطس .
نعم يمكنك الحصول على النتيجة من خلال اللينك التالى
: https://eduserv.cairo.gov.eg/Results/DifferentStages
نعم يمكنك الحصول على النتيجة من خلال اللينك التالى :
https://eduserv.cairo.gov.eg/Results/PreparatoryCertificate
يتم التقديم من خلال اللينك التالي :
http://www.cairo.gov.eg/ar/Interactive Services/Pages/gabanat_wadi_elraha_2.aspx
بمقر المركز التكنولوجي بديوان عام محافظة القاهرة – عابدين – محطة مترو محمد نجيب
يتم تحديد موعد للمقابلة عن طريق التوجه لمكتب خدمة المواطنين و التقدم بطلب .
وللإستفسار من خلال هذا الرقم 23907754 .
نظراً لكثرة الطلبات المقدمة إسبوعياً يتم إعطاء أولوية للمشاكل العامة و الحالات الإنسانية الحرجة .
يتم تقديم الشكوى عن طريق الاتي:
- بوابة الشكاوي الحكومية: www.shakwa.eg
- البريد الإلكتروني للشكاوي والطلبات: cairogov@cairo.gov.eg
- الواتس الرسمي للمحافظة: 01211291119
بعض الشكاوي مثل شكاوي الرصف و إدخال خدمات الصرف الصحي و غيرها من الخدمات تتطلب إدراجها ضمن الميزانية العامة و تعتمد علي توافر مخصصات مالية و هذا قد يتطلب وقتاً أطول.
يمكن ذلك عن طريق متابعة الموقع الرسمي للمحافظة: http://www.cairo.gov.eg/ar/pages/default.aspx
اوعن طريق متابعة الصفحة الرسمية للمحافظة علي الفيس بوك:
https://www.facebook.com/CairoGovernment1/