جارى تحميل الموقع
24 الأحد , نوفمبر, 2024
البوابة الالكترونية محافظة القاهرة
مديرية الشباب والرياضة
الإدارات المختصة بتقديم خدمات للجمهور
تقوم المديرية بتقديم خدمات عامة للجمهور من خلال ثلاث إدارات مركزية وهم:

أولاً: الإدارة العامة للهيئات: وتختص بالخدمات التالية :

  • طلب إشهار هيئة أهلية للعمل في مجال رعاية الشباب والرياضة.
  • طلب استخراج استمارات السفر الجماعية المخصصة للهيئات الشبابية.
  • طلب قيد عضويةبمراكز الشباب.
  • تلقي الشكاوى الواردة من الجمهور.
 
ثانيًا : إدارة التخطيط والمتابعة: وتختص بالخدمات التالية:
  • طلب الحصول على إعانة إنشائية للهيئات العاملة في مجال الشباب.
  • المعاينة للأراضي الفضاء بالمحافظة ورفع الأمر لإدارة الأملاك بها لاستصدار قرار التخصيص.
  • الإشراف الكامل على تنفيذ خطط نشاط الهيئات الشبابية مع المتابعة الدورية لها وإبداء الملاحظات عليها.
  • الإشراف على نزل الشباب الموجودة بمراكز الشباب.
 

​ثالثًا : الإدارة العامة لخدمة المواطنين: وتختص بالخدمات التالية:

  • تلقي كافة أنواع الشكاوى والالتماسات من كافة الهيئات الشبابية وكذا المديرية وفروعها.
  • تقديم الإعانات المالية لقدامى الرياضيين من داخل المديرية وفروعها.
  • التحقق من الشكاوى المقدمة ميدانيًا أو التعاون مع الإدارات المختصة بالشكاوى للبت فيها.
  • تلقي استفسارات المواطنين حول الخدمات التي تقدمها الإدارة.
  • مخاطبة الأفراد المستحقين للإعانات المالية والاتصال بهم.
  • تقديم الإعانات والمساعدات للأفراد العاملين بالمجال الرياضي من بعض الجهات الخارجية كوزارة الشباب مثلاً.
  • تلقي بعض الشكاوى من محافظة القاهرة والرد عليها.

 

مصدر البيان: مديرية الشباب والرياضة - محافظة القاهرة

تاريخ التحديث: 2024

محادثة ألية
دائما نشط
أهلاً! الرجاء اختيار الخدمة المطلوبة.
1