جارى تحميل الموقع
21 الخميس , نوفمبر, 2024
البوابة الالكترونية محافظة القاهرة

 

ميثاق خدمة المتعاملين للبوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة

 

 

- أهداف ميثاق خدمة المتعاملين:

تحرص البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة على رضا وسعادة المتعاملين وذلك عبر تقديم تجربة متعاملين متميزة وذات جودة عالية، من خلال فريق عمل يتمتع  بروح المبادرة والشفافية في التعامل مع مختلف شرائح المتعاملين بما يحقق سعادتهم ويفوق توقعاتهم. ولذا فقد قمنا بإعلان ميثاق لخدمة المتعاملين والذي يشمل القيم والمبادئ التي يلتزم بها العاملين أثناء رحلة تقديمهم الخدمات للجمهور عبر وسائل التواصل المختلفة (الحضور الشخصي – الهاتف - الموقع الإلكتروني - البريد الإلكتروني). وكذلك تعريف المتعاملين بحقوقهم وواجباتهم تجاه محافظة القاهرة. والوسائل المتاحة لتقديم الشكاوي أو الاستفسارات أو تفضيلاتهم واقتراحاتهم لتطوير الخدمة بما يجعل المحافظة أكثر جاهزية لتلبية احتياجات المتعاملين وتقديم خدمات مميزة.


- التزامنا نحو المتعامل:

- التميز في خدمة المتعاملين 
تقديم خدمات بمستوى متميز وجودة عالية بما يحقق رضا العملاء وتوقعاتهم.

- المعاملة اللائقة
 التحلى باللباقة والابتسامة والبشاشة في وجه المتعامل.

- خدمة فورية
 إتاحة خدمات الرد الفوري والسريع .

- بيئة نظيفة وصحية
 إتاحة أماكن للاستقبال مريحة، نظيفة وسهلة الوصول للمتعاملين في حالة الحضور الشخصي.

- الالتزام والتعامل بمهنية
فريق عمل مهني ومتعاون يعمل على الرد على كافة استفسارات المتعاملين والتعامل معها في الوقت المناسب.

- ضمان الخصوصية وسرية المعلومات
المحافظة على السرية عن أي مشاكل تطرأ على الخدمة المقدمة من قبل فريق خدمة المتعاملين وكذلك سرية معلومات المتعاملين وعدم الافصاح.

- الشفافية ودقة المعلومات       
توفير معلومات كاملة ودقيقة مع قائمة بالوثائق والخطوات المطلوبة لإجراء الخدمة فضلاً عن إبلاغ المتعامل عن وقت إنجاز الخدمات والرسوم الخاصة بها.

- إتاحة الخدمة بسهولة ويسر
توفير الخدمات في الأوقات والقنوات التي تتناسب مع احتياجات المتعامل قدر الإمكان.

- ضمان الجودة

اتخاذ ما يلزم لضمان أداء خدمات متميزة ذات جودة عالية تحقق توقعات المتعامل من الخدمة المقدمة.

- ما نرجوه من المتعاملين:

- تقدير جهود موظفينا في خدمتكم ومعاملتهم بإحترام متبادل.

- توفير جميع الوثائق والأوراق الثبوتية المطلوبة عند تقديم الطلب.

- توفير جميع المستندات والمعلومات والبيانات المطلوبة بشكل كامل ودقيق لإتمام المعاملة.

- إعلامنا في حالة وجود خطأ أو تعديل في البيانات بأسرع وقت ممكن.

- إبلاغنا بأي تغييرات في المعلومات الشخصية وذات الصلة بالأوضاع كتغيير العنوان أو الظروف المتعلقة بإتمام المعاملة.

- الرد على استفسارات موظفينا بشكل متعاون وفي الوقت المحدد.



محادثة ألية
دائما نشط
أهلاً! الرجاء اختيار الخدمة المطلوبة.
1