جارى تحميل الموقع
22 الجمعة , مارس, 2019
البوابة الالكترونية محافظة القاهرة
محافظ القاهرة يشهد حفل تسليم التابلت لطالبات مدرسة السنية الثانوية للبنات
17 فبراير 2019
About

     شهد اللواء/ خالد عبد العال محافظ القاهرة احتفالية تسليم أجهزة التابلت لطالبات الصف الأول الثانوي بمدرسة السنية الثانوية للبنات والبالغ عددهن 208 طالبة بالمدرسة موزعة على ستة فصول، بالإضافة إلى تسليم 35 تابلت لمدرسي الصف الأول وأكد المحافظ على أهمية وصول جهاز التابلت لأيدي أبنائنا الطلبة والذي يساهم في تطوير العملية التعليمية والحد من ظاهرة الدروس الخصوصية  وأن مديرية التربية والتعليم بالقاهرة قد انتهت من تسليم 91500 جهاز  لطلاب الصف الأول الثانوي بالقاهرة والمدرسين والقائمين على العملية التعليمية لنفس الصف.

 

ورافق المحافظ اللواء/ أحمد فؤاد نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، ومحمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، وحسام رأفت رئيس حي السيدة زينب وعدد من قيادات التربية والتعليم.

 

كما تفقد المحافظ أعمال تطوير مبنى حي البساتين والتي شملت رفع كفاءة مبنى ديوان الحي وإنشاء غرفة عمليات متطورة وكذلك قاعة الاجتماعات بالإضافة إلى تطوير المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين.. وأكد المحافظ على أهمية التفاعل الدائم مع شكاوى ومقترحات المواطنين وسرعة إنهاء الاجراءات والخدمات المطلوبة بيسر وسهولة وحسن استقبال المواطنين وأهمية تواصل الحي مع المجتمع المدني ممثلاً في الجمعيات الأهلية والأفراد والتفاعل معهم وإشراكهم في الارتقاء بالحي ورفع كفاءته.

 

كما أكد المحافظ بأن حي البساتين من الأحياء المميزة والتي شهدت أعمال تطوير خلال الأشهر الماضية مطالباً رئيس الحي بزيادة الجهد والعمل على الوصول لكافة بقاع الحي ورفع كفاءتها.

 

وشهد المحافظ احتفالية حي البساتين بتفعيل مبادرة السيد رئيس الجمهورية بتوفير حياة كريمة للمواطنين والتي أقيمت بمكتبة المعادي قام خلالها المحافظ بتقديم بطاطين وأجهزة كهربائية وسجاد ولحوم مقدمة كمساهمات من عدد من الجمعيات الأهلية لتوفير احتياجات عدد من الاسر الغير قادرة وذوي الاحتياجات الخاصة، وأكد المحافظ خلال الحفل بأن هذه الاحتفالية تحمل معاني كثيرة أهمها التواصل بين المجتمع المدني وأجهزة الدولة والمواطن تفعيلاً لإحدى مبادرات السيد رئيس الجمهورية للعناية بالمواطن المصري، وتوفير حياة كريمة له وهو ما يمثل محور واهتمام الدولة مقدماً الشكر لكل من ساهم سواء بالمادة أو بالجهد لتحقيق جزء من متطلبات أهالينا بحي البساتين.

 

شهد الاحتفال اللواء/ أحمد فؤاد نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، ومحمد السيد مدير مديرية التضامن الاجتماعي، وأعضاء مجلس النواب عن حي البساتين، ورؤساء مجالس إدارات ومديري الجمعيات الأهلية بالحي.

 

مصدر الخبر: إدارة الإعلام، بمحافظة القاهرة