جارى تحميل الموقع
7 السبت , ديسمبر, 2019
البوابة الالكترونية محافظة القاهرة
الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ

الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ

السيرة الذاتية لرئيس الإدارة

تليفون : 23907387

 

اختصاصات الإدارة

  • تنظيم المقابلات الخاصة بالمحافظ .
  • تلقى توجيهات المحافظ وإبلاغها للجهات المختصة.
  • تلخيص الموضوعات الواردة من الأجهزة المختلفة للعرض على المحافظ.
  • عرض الشكاوى ذات الأهمية الخاصة أو العاجلة بأنشطة المحافظة    المختلفة.
  • متابعة تنفيذ الأوامر التحريرية والشفوية وتأشيرات المحافظ.
  • تحرير المكاتبات والملخصات التي تعرض على المحافظ.
  • تجميع البحوث والدراسات والقوانين التي تتطلبها المحافظة في كافة المجالات بعد الرجوع إلى الأجهزة المختصة.
  • تلقى توجيهات المحافظ بشأن الإعداد للاجتماعات الدورية المشتركة بين القيادات التنفيذية والقيادات الشعبية وإبلاغها للجهات المختصة لتنفيذها.
  • عقد اجتماعات دورية لمديرى عموم الإدارات العامة والإدارات التنفيذية بالديوان العام لدراسة الخطط والبرامج المتعلقة بالأنشطة المختلفة .
  • الإشراف على الدراسات الخاصة في مجال العلاقات العامة والأمن وخدمة المواطنين والشئون الإنتاجية والاقتصادية .