جارى تحميل الموقع
24 الأربعاء , أبريل, 2019
البوابة الالكترونية محافظة القاهرة
جولة محافظ القاهرة يتفقد إمتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الاعدادية
About

     بمناسبة بدء إمتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بالقاهرة قام اللواء/ خالد عبد العال محافظ القاهرة فى يوم 16 يناير 2019 بزيارة مدرسة البهية البرهانية الإعدادية بالسيدة زينب اطمأن خلالها على حسن سير الإمتحانات وإستعداد اللجان لإستقبال الطلاب.

 

وأكد المحافظ أن إجمالي الطلاب الذين يؤدون الإمتحان اليوم (161328) طالب وطالبة موزعين على 695 لجنة في مادتي اللغة العربية والدين بخلاف لجنة خاصة مرضية بمستشفى 57357 وبها 8 حالات من أبناء القاهرة وطالب واحد من محافظة شمال سيناء وتنتهي إمتحانات الإعدادية يوم الأربعاء الموافق 23 يناير، وقد تم مراعاة عدم وجود إمتحانات يوم السبت القادم الموافق عيد الغطاس للأخوة المسيحيين.

 

وأشار المحافظ بأنه تم التنسيق مع مديرية التربية والتعليم لتوفير المناخ المناسب للطلاب لتأدية إمتحاناتهم بسهولة ويسر ومراجعة كافة المدارس المقرر إقامة إمتحانات بها وإختيار أفضل الفصول لعقد اللجان بها مع إقامة غرفة عمليات بالمديرية وربطها مع غرفة عمليات المحافظة للمتابعة والتواصل مع اللجان المختلفة وتذليل أي شكاوى.

 

رافق المحافظ في جولته محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم والذي أكد على عدم تلقي أي شكاوى من اللجان حتى الآن وأن الإمتحانات في اللغة العربية في متناول الطالب المتوسط.

 

مصدر الخبر:إدارة الإعلام، محافظة القاهرة