جارى تحميل الموقع
24 الجمعة , مايو, 2019
البوابة الالكترونية محافظة القاهرة
ادارة الاتصال السياسي

السيد مدير إدارة الاتصال السياسي

جاري تحديث البيان

 

اختصاصات الإدارة

  • وضع خطة العمل بالإدارة ومتابعة تنفيذ الخطة وإعداد تقارير لها.
  • تحديد خطط المحافظة للمشروعات والأنشطة المختلفة والتطوير والتحسين التي تقوم بها المحافظة بالمناطق الأربعة.
  • يقوم قسم متابعة النشر بمتابعة ما نشر في الصفحة من النواب والشكاوى المقدمة منهم للصفحة وتوجيهها للجهات المسؤلة عنها لعمل اللازم.
  • إنشاء نظام الكتروني للتواصل من خلال الإنترنت بين السادة نواب البرلمان وأجهزة المحافظة ويكون لهذا النظام صفة الخصوصية لكل نائب لطرح مطالبة والرد عليها خلال مدة زمنية محددة.
  • تحديد مواعيد أسبوعية او شهرية لعرض المطالب يدويًا للسادة نواب البرلمان
  • إعداد دورات تدريبية للسادة العاملين بلادارة نظام منارة التواصل لشئون مجلس النواب لإكتساب الخبرة والمعرفة أحدث النظم والإدارة.
  • المتابعة الدورية لتنفيذ التوصيات والطلبات المقدمة من السادة نواب البرلمان مع السادة (نواب المحافظة، السكرتير العام ـ السكرتير المساعد ـ رؤساء الهيئات والشركات ـ رؤساء الأحياء ـ مديري المديريات ـ مديري العموم والإدارات التابعة للديوان العام).
  • إنشاء ملفات خاصة بكل نائب على حدا وتقسيم المناطق الأربعة حسب نوع الطلبات المقدمة.
  • متابعة ما يطلبه السادة النواب من مشروعات وتطوير في دوائرهم وتكون المتابعة على الطبيعة لإنهاء هذه المشروعات أو التطوير حسب المواعيد المحددة وأن كان هناك إزالات يتم متابعتها على الطبيعة والرد بالتاكيد ويتم القيام بعرض جولات السيد المحافظ على المشروعات.
  • تحديد قسم للتنسيق مخصص لإستقبال مايورد عن السادة النواب من خارج محافظة القاهرة والعمل على متابعة شكواهم واستفساراتهم مع الجهات بالمحافظة ومتابعة الردود عليها.
  • يتم طباعة التقارير الاجمالية والتفصيلية للشكاوي الواردة وعرضها على السيد المحافظ وكذلك موقف الشكوى.
  • يتم حفظ نسخة احتياطية من البرنامج أول بأول على السيرفر للرجوع اليها في اي وقت.

 

الهيكل التنظيمي للإدارة

 

 

مصدر البيان: الإدارة العامة للمعلومات والتوثيق