جارى تحميل الموقع
22 الجمعة , مارس, 2019
البوابة الالكترونية محافظة القاهرة

حي غرب القاهرة يعلن عن طرح مناقصة عامة لشراء جهاز X-RAY"" و2 بوابة

     يُعلن حي غرب القاهرة عن طرح مناقصه عامة رقم (3) لشراء جهاز X-RAY"" وعدد (2) بوابة لمبنى مجمع التحرير للعام المالي 2017/ 2018 والمحدد لها جلسة.

  • تعقد جلسة فتح المظاريف يوم الثلاثاء الموافق 17 / 7/ 2018 وذلك في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بإدارة العقود والمشتريات بالعنوان التالي (109 شارع القصر العيني، مبنى وزارة النقل، الدور الخامس).
  • قيمة كراسة الشروط والمواصفات 500 جنيه (فقط خمس مئة جنيه مصري لا غير).
  •  قيمة التأمين المؤقت 18000 جنيه (فقط ثمانية عشر ألف جنيه مصري لا غير).
  • تقدم العطاءات داخل مظروفين (مظروف فني، مظروف مالي).
     أولاً: المظروف الفني يشمل البيانات الآتية (البنك الذي تتعامل معه الشركة، سابقة اعمال، البطاقة الضريبية مدونة بها آخر إقرار ضريبي، شهادة التسجيل بالضريبة المضافة بالبطاقة الضريبية، السجل التجاري، عقد تأسيس الشركة على ان تكون جميع الأوراق مجددة، توافر جميع البيانات الفنية عن العطاء المقدم، رقم حساب الشركة البنكي واسم البنك، رقم الحساب الخاص بمأمورية الضرائب.
     تانيًا: المظروف المالي يحتوي على قوائم الأسعار وغيرها من العناصر التي تؤثر في القيمة المالية للعطاء وفقًا لما تقضي به شروط الطرح.
    ثالثا: يقدم تأمين مؤقت قدره 18000 جنيه نقدًا أو بشيك مقبول الدفع أو خطاب ضمان من أحد البنوك المصرية يكمل الى 5% من العقد عند الترسية ومدة سريان العطاء ثلاثة شهور.
    رابعًا: تخضع العملية المطروحة وإجراءاتها لأحكام القانون رقم 89 لسنة 1998 ولائحته التنفيذية بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات.
    خامسًا: تختص مجلس الدولة كهيئة قضاء إداري ينظر أي نزاع قد ينشأ عن تفسير او تنفيذ هذا العقد.
     وللاطلاع على كراسة الشروط والمواصفات والمقايسة (اضغط هنا)

مصدر البيان: حي غرب القاهرة

تاريخ النشر: 2 يوليو 2018