جارى تحميل الموقع
21 الأحد , يوليو, 2019
البوابة الالكترونية محافظة القاهرة

هيئة النقل العام تٌعلن عن شغل عدد من الوظائف القيادية

 

إعلان (2) لعام 2018 خارجي

 

      تٌعلن هيئة النقل العام عن شغل عدد من الوظائف القيادية طبقًا لأحكام القانون رقم (5) لسنة 1991 في شأن الوظائف المدنية القيادية ولائحته التنفيذية الصادارة بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 1596 لسنة 1991 المعدلة بالقرار 781 لسنة 2010 وفيما لا يتعارض مع أحكام القانون رقم (81) لسنة 2016 وهى درجة مدير عام بالمجموعة النوعية لوظائف الإدارة العليا وبياناتها كالآتي:

 

درجة مدير عام بالمجموعة النوعية لوظائف الإدارة العليا:

  • عدد (1) وظيفة مدير عام الإدارة العامة للشئون الفنية بورش جسر السويس:

   وصف موجز: تقع هذه الوظيفة بالإدارة المركزية لورش جسر السويس وتختص بالإشراف على إصدار التعليمات الفنية بالإدارة المركزية لورش جسر السويس طبقًا لخطة الإنتاج والإصلاح المقررة.

  الشروط والقدرات اللازمة: بكالوريوس هندسة أو ما يعادله – قضاء مدة بينية قدرها سنتان على الأقل في وظيفة من الدرجة الأدنى مباشرة للمتقدمين من داخل الوحدة أو مدة كلية قدرها (16) ستة عشر عاما للمتقدمين من خارج الوحدة- قدرة على القيادة والتوجيه.

 
  • عدد (1) وظيفة مدير عام الإدارة العامة للتنظيم والإدارة:
 

  وصف موجز: تقع هذه الوظيفة بالإدارة المركزية لشئون رئاسة الهيئة وتختص بالإشراف على الدراسات الخاصة بتنظيم الهيئة وتبسيط الإجراءات وإعداد نظام ترتيب الوظائف وتخطيط القوى العاملة والعمل على رفع مستوى كفاءة الأداء بالهيئة.

  الشروط والقدرات اللازمة: مؤهل عال مناسب – قضاء مدة بينية قدرها سنتان على الأقل في وظيفة من الدرجة الأدنى مباشرة للمتقدمين من داخل الوحدة أو مدة كلية قدرها (16) ستة عشر عامًا للمتقدمين من خارج الوحدة، قدرة على القيادة والتوجيه.

 
  • عدد (1) وظيفة مدير عام الإدارة العامة للشئون الفنية الطبية:
 

  وصف موجز: تقع هذه الوظيفة بالإدارة المركزية للشئون الطبية وتختص بمسئولية التخطيط الطبي والإشراف على تنفيذ خطط تدبير كافة الاحتياجات الدوائية والغير دوائية للشئون الطبية بالطرق والإجراءات القانونية واللائحة.

   الشروط والقدرات اللازمة: بكالوريوس طب وجراحة أو صيدلة – قضاء مدة بينية قدرها سنتان على الأقل في وظيفة من الدرجة الأدنى مباشرة للمتقدمين من داخل الوحدة أو مدة كلية قدرها (16) ستة عشر عامًا للمتقدمين من خارج الوحدة- قدرة على القيادة والتوجيه.
 
  • عدد (1) وظيفة مدير عام الإدارة العامة للرأي:
 

  وصف موجز: تقع هذه الوظيفة بالإدارة المركزية للشئون القانونية وتختص بإبداء الآراء القانونية في الموضوعات التي تحال اليه والإشراف على دراسة ومراجعة مشروعات اللوائح والقرارات والعطاءات والعقود بالهيئة.

   الشروط والقدرات اللازمة: ليسانس حقوق أو الإجازة العالية تخصص شريعة وقانون، القيد أمام محكمة النقض لمدة (3) ثلاث سنوات أو القيد أمام محاكم الإستئناف وانقضاء (15) خمس عشر سنة على الاشتغال بالمحاماة مع القيد أمام محكمة النقض، الالتزام بالشروط الواجب توافرها طبقًا للقانون رقم (47) لسنة 1973 والقانون رقم (1) لسنة 1986، قدرة على القيادة والتوجيه.
 
  • وعلى من يرغب في شغل إحدى الوظائف المشار إليها التقدم بطلب على النموذج المعد لذلك بإسم السيد/ رئيس الأمانة الفنية للجنة القيادات بالهيئة مصحوباً بالمستندات المؤيدة بتاريخه الوظيفي وما يفيد قدرته على القيادة واتخاذ القرار والقدرة على التجديد والابتكار بالإضافة إلى القدرات العلمية والعملية من حيث قدرته على إجادة لغات أجنبية ومعرفته بعلوم الحاسب الآلي.
  • تقدم المستندات من (أصل + 5 نسخ + عدد (6) صورة شخصية) ويمكن الإطلاع على بطاقة وصف هذه الوظائف بلوحة الإعلانات بمبنى رئاسة الهيئة وتقدم الطلبات باليد فقط على العنوان التالي: (مبنى رئاسة الهيئة - امتداد شارع رمسيس – الجبل الأحمر – مدينة نصر - القاهرة) خلال الفترة من 5 /7 /2018 حتى 5 /8 /2018 من الساعة التاسعة صباحاً حتى الواحدة ظهراً.
  • وللاطلاع على المزيد من المعلومات (اضغط هنا).
 

 

مصدر البيان: هيئة النقل العام

 تاريخ البيان: 3 يوليو 2018